أخبار الكلية

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

كلية الصيدلة تقيم إحتفالها بذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية


أقامت كلية الصيدلة بجامعة نجران ممثلة بالانشطة الطلابيةإحتفالها الخاص بذكرى اليوم الوطني الـ 89للمملكة العربية السعودية بحضور سعادة عميد الكلية الدكتورسعد بن أحمد القحطاني وكل  من سعادة وكيل الكلية ووكيل الكلية للشؤون التعليمية وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

 

بدأ الحفل بالسلام الملكي بعد ذلك ألقى سعادة عميد الكلية سعد بن احمد القحطاني كلمته عبر فيها عن مناسبة ذكرى الوطن وتوحيده على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وما تعيشه المملكة العربية السعودية من أمن واستقرار في ظل الجهود الكبيرة من ولاة أمرنا وأنها ذكرى تاريخية يسعد بها جميع الشعب وستظل عالقة وخالدة في أذهان جميع أبناء هذا الوطن وأضاف فنحمد الله على ما تعيشه مملكتنا من تقدم وتطور وإزدهار وأختتم كلمته أن يوفق ولاة أمرنا لكل خير لهذه البلاد وأن يديم علينا الأمن والأمان وان يحفظ بلادنا من كل مكروه.

وتضمنت الاحتفالية على عددٍ من العروض الوطنية اكتسى المشاركين والحاضرين فيها اللون الأخضر ،إضافةً إلى عرض مرئي يبرز نشاة وتتطور المملكة. وتبعها القاء القصيدة الشعرية الوطنية، بعد ذلك وفي مظهر اعتزاز وفخر وانتماء وحب للوطن والقيادة الحكيمة جسد الحاضرين حب الوطن والإنتماء له عبر لوحه حملت عنوان بصمة وطن فاضت المشاعر الوطنية فيها من خلال كتاباتهم التعبيرية للوطن.