كلمة وكيل الكلية - College of Pharmacy

قائمة التنقل

كلمة وكيل الكلية

"مهنتكم عظيمة .. وحديثكم كالدواء" كلمات خالدة يصف بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مشاعرة النبيلة عن الصيدلة والصيادلة. فالصيدلة مهنة عظيمة خدمة البشرية، فأوجدت الدواء للداء والترياق للوباء، فحسنت جودة الحياة وسعت في إنقاذ البشرية.

يطمح برنامج التحول في القطاع الصحي في الرؤية الطموحة 2030 التي يقودها سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى تحسين الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والإرتقاء بكفاءة مقدمي الرعاية الصحية. لذلك نحن في كلية الصيدلة بجامعة نجران نسعى إلى إمداد الوطن بالكفاءات المؤهلة لتلبية هذه الرؤية الطموحة لقيادتنا. فعمادة الكلية وكوادرها الأكاديمية والإدارية تتكامل للتطوير المستمر للبرامج الأكاديمية وما تحتاجه من بنية التحتية وخدمات مساندة لتخريج صيادلة واسعي الإطلاع وذوي مهارات عالية في الصيدلة الإكلينيكة وكيمياء الصيدلة ومعرفة الأدوية من مصادرها الطبيعية وتأثيرها على النظام البيولوجي وكيفية إيصال وصناعة وتحليل الدواء.

 ندعوكم للإلتحاق بكلية الصيدلة لتأهيلكم للعمل في هذه المهنة العظيمة والإرتقاء بها في المجالات المختلفة الإكلينيكية والصناعية والتجارية.