الاعلانات

« عودة

توقيع مذكرة تعاون لنشر ثقافة العمل الحربين كلية الصيدلة ومعهد ريادة

 

توقيع مذكرة تعاون لنشر ثقافة العمل الحربين كل من كلية الصيدلة بجامعة نجران ومعهد ريادة الاعمال الوطني

 تماشياً مع رؤية المملكة 2030م وانطلاقا من حرص جامعة نجران ممثلة في كلية الصيدلة بالجامعة على ان يكون لها مساهمة فاعلة في نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب من طلابها من الجنسين وتشجيعهم للانخراط في الاعمال الحره. وقعت عمادة كلية الصيدلة صباح يوم الاثنين الموافق 18/04/1438هـ اتفاقية تعاون مشترك مع معهد ريادة الاعمال الوطني تهدف الى غرس قيمة العمل الحر لدى الخريجين وتعزيز الثقة بالنفس للمساهمة بشكل فعال في عملية التنمية والارتقاء بالاقتصاد الوطني. وقد مثل الجانبين كلاً من سعادة عميد كلية الصيدلة بجامعة نجران الدكتور سعد بن أحمد القحطاني وسعادة الأستاذ صالح بن محمد ال سدران مدير فرع ريادة الاعمال الوطني بنجران.

وقد نوه الدكتور سعد القحطاني الى ان مجال ريادة الاعمال وتشجيع العمل الحر تحظى بدعم قوي واهتمام مباشر من قبل حكومتنا الرشيدة أيدها الله وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ما جعلها ولله الحمد تصل الى مستويات متقدمة وتصبح واقعاً ملموساً.

لافتاً الى أهمية استفادة الشباب من كلا الجنسين من مثل هذه البرامج التي توفرها الحكومة للحصول على الدعم المعنوي والمادي وذلك من خلال ما يتم طرحه من دورات مساندة وفعاليات توعوية تفتح لهم آفاق جديدة نحو العمل الحر والاعتماد على النفس لمواجهة تحديات السوق والمنافسة فيه لتحقيق النجاح في ريادتهم للأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة.

كما ثمن سعادته بالدور الذي يقوم به معهد ريادة الاعمال الوطني لدعم الشباب من خلال برامج تسعى الى تقديم منظومة متكاملة من الخدمات التي تهم فئة الشباب الطموح الراغبين في ممارسة العمل الحر والأخذ بأيديهم للسير على الطريق الصحيح خطوة بخطوة منذ المراحل الأولى.