الاعلانات

« عودة

الللقاء التعريفي لطلبة المستجدين للفصل الدراسي الثاني لعام 1438هـ

 

عقدت الكلية لقائها التعريفي لطلابها المستجدين للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1437 – 1438هـ وذلك بمسرح الكلية بالمدينة الجامعية.

والذي تم من خلاله تعريف الطلاب بالأنظمة واللوائح المعمول بها في الجامعة عموماً وفي الكلية على وجه الخصوص.

وقد نوه سعادة وكيل الكلية لشؤون التعليمية الدكتور علي الشعبي الى أهمية الارشاد الأكاديمي وتفعيل دوره في مسيرة الطالب التعليمية بالكلية وأهمية ارتباط الطالب بمرشده الأكاديمي في كل ما يتعلق بأموره الدراسية داخل الكلية وذلك قبل اتخاذ القرارات المهمة في حياة الطالب التعليمية كالتسجيل والحذف والاضافة والاعتذار أو الانسحاب وما الى ذلك. كما حث الطلاب على ضرورة بذل المزيد من الجهد والمثابرة وأهمية السير على الخطة الدراسية للطالب. وشدد على ضرورة الانتظام في الدراسة وعدم الإهمال.

وطلبهم بالرجوع لعمادة الكلية في حال حدوث أي مشاكل لمساعدتهم لما لذلك من مردود جيد على سمعة الكلية والجامعة كون الطالب هو المنتج الذي تعمل الجامعة جادة على ان يخرج بالشكل اللائق والمطلوب.

وأوضح سعادته الى ان إدارة الجامعة الموقرة وعلى رأسها معالي مدير الجامعة والساده المسؤولين بها بذلت وتبذل كل ما بوسعها للوصول بمستوى الجامعة وابنائها الطلاب الى اعلى المستويات المشرفة محليا ودوليا.

وبعد ذلك استمع الطلاب الى بعض الارشادات والنصائح الاكاديمية من قبل سعادة منسق الكلية. وفي نهاية اللقاء تم فتح النقاش والاستماع الى آراء واستفسارات الطلاب والرد عليها.